google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE فوائد لم تكن تعرفها عن وضع الطيران Airplane mode - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

فوائد لم تكن تعرفها عن وضع الطيران Airplane mode

وضع الطيران هو "إعداد يوفر طريقة سريعة لإيقاف تشغيل جميع الاتصالات اللاسلكية"، وإن استخدام هذا الوضع يكون مفيدًا خاصةً عندما تكون مسافرًا على متن طائرة، حيث أن الاتصال اللاسلكي يتضمن اتصالات واي فاي وشبكات الهاتف المستخدمة للوصول إلى الإنترنت وبلوتوث، وجي بي إس، وجي إن إس إس، وجميع أنواع الاتصالات اللاسلكية الأخرى.

وضع الطيران Airplane mode

فوائد او الاستفادة من وضع الطيران في الاندرويد 


قبل أن نبدأ في تفاصيل هذا المقال نذكر أن خيار وضع الطيران، أصبح متواجد في بعض الهواتف الغير ذكية ولكنه لا يقدم نفس المميزات التي يحصل عليها مالكي الهواتف الذكية خاصةً وانها تنفذ مهام أكثر يمكن تحسينها من خلال تفعيل هذا الوضع.

1- توفير طاقة البطارية



يعمل وضع الطيران على إيقاف عمل شرائح الإتصال التي تستهلك مقدار كبير من البطارية حتى وإن لم تكن تُجري المكالمات، حيث يمكنك توفير ما يصل إلى 30% من البطارية بعد تشغيل وضع الطيران حال لم تكن ترغب في استخدام الشرائح.


2- اتصال انترنت أسرع



من الجيد أن تسمع بأن اتصالك بالواي فاي سيكون أكثر سرعة عندما تفعل خيار الطيران. فمن خلال القياس ستجد أن سرعة الواي فاي تزيد تقريباً 15% عما هي عليه اثناء عمل الشرائح بشكل طبيعي.


3- سرعة شحن أكبر



بطبيعة الحال فإن توقف عمل ميزة تستهلك البطارية بصورة كبيرة مثل شرائح الإتصال اثناء الشحن يجعل عملية شحن الهاتف أسرع، وبالتحديد يمكنك الحصول على نسبة 35% من حيث السرعة اثناء الشحن.


4- نقاء أكثر في الصوت



اثناء تشغيل وضع الطيران (Airplane mode) وأنت تُجري مكالمات عبر تطبيقات التواصل مثل ماسنجر وواتس أب (بإستخدام الواي فاي طبعاً)، فستحصل على صوت أكثر نقاء.

في النهاية إذا كنت تبحث عن طُرق أفضل للحفاظ على عمر البطارية يمكنك مشاهدة"كيف تشحن بطارية هاتفك بشكل صحيح – نصائح مهمة"، بالإضافة إلى ذلك لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمزيد من الشروحات والمواضيع التقنية المميزة التي نقدمها على مدونة اسلام تك .

فوائد لم تكن تعرفها عن وضع الطيران Airplane mode Reviewed by Eslam Nessar on يونيو 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.