google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE كيف تتعامل مع هاتفك بعد سقوطه في الماء ؟ اليك النصائح - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

كيف تتعامل مع هاتفك بعد سقوطه في الماء ؟ اليك النصائح

يحدث أحيانا و تجد بأن هاتفك قد سقط في الماء ، و في هذا الموقف قد لا تعرف كيف تتصرف ، او ربما قد تتعامل مع الهاتف بطريقة خاطئة تؤدي إلى تعرضه لإتلاف أو التوقف ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشار معك علي بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك .



بعد أن يتعرض هاتفك للسقوط في الماء فإنه يجب أن لا تقوم بمحاولة تشغيله أبدا ، و يرجى تفادي النقر المتكرر على أزرار الهاتف سواءا زر التشغيل أو أزرار الصوت .



بعد ذلك ما عليك فعله هو القيام بفصل الهاتف عن البطارية و إزالتها ، و إن كان الهاتف يحتوي على بطارية مدمجة بداخله و لا يمكن فصلها فإنه هنا يجب أن تقوم بأخذه لمصلح الهواتف ليقوم بفتح الهاتف و تجفيفه أو يمكنك القيام بالعملية بنفسك .


بعد ذلك يجب أن تقوم بتجفيف الهاتف الخاص بك بواسطة منديل رطب ليمتص الماء أو السوئل الموجودة بداخله ، ثم تقوم بوضع الهاتف في علبة أو كيس يحتوي على الأرز ، و ذلك لأن الأرز سوف يعمل على امتصاص السوائل من الهاتف بشكل كامل .




بعد تركه لمدة  يوم تقوم باخراج الهاتف و محاولة تشغيل الهاتف و سوف تجده يعمل بدون مشاكل ، و إن لم يعمل ما عليك سوى اعادة تجفيفه للتأكد من كونه خالي من أي سوائل .
كيف تتعامل مع هاتفك بعد سقوطه في الماء ؟ اليك النصائح Reviewed by Eslam Nessar on أغسطس 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.