google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE 10 طرق لكسب المال من Fiverr - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

10 طرق لكسب المال من Fiverr

10 طرق لكسب المال من Fiverr





نحن في عصر لم يكن من الأسهل على الإطلاق كسب المال عبر الإنترنت - ولا سيما من خلال القيام بما تحب ؛ إما من موهبة معتادة أو مهارة مكتسبة  ولكن بفضل Fiverr ، السوق رقم 1 على الإنترنت 

لمعرفة كيف يجني الآخرون المال على Fiverr 


أصبحت Fiverr ، منذ إطلاقها في عام 2010 ، منصة سريعة للعديد من الشركات ، والشركات ، ورجال الأعمال ، والأفراد لاستعانة بمهارات خارجية لتنفيذ المهام التي تشمل البرمجة ، وتحرير الفيديو ، وكتابة الأغاني ، وتحليل البيانات والمزيد. وبالمثل ، فإن العديد من المترجمين المستقلين يبحثون بنشاط عن طرق لاستثمار مهاراتهم من خلال المنصة.
ومن المثير للاهتمام ، بغض النظر عن مستوى مهارتك أو الخدمة التي تقدمها ، فهناك دائماً شخص ما في السوق العالمي يحتاج إلى خدماتك.
لذلك ، هناك الكثير من الطرق لتحقيق أقصى استفادة من Fiverr يعتبر العمل الحر في Fiverr من أفضل الطرق لكسب المال وكسب العيش على الإنترنت.
ستوضح لك هذه المقالة 10 طرق لكسب المال على Fiverr وزيادة دخلك / أرباحك. لا يهم إذا كنت مبتدئًا أو كنت تربح على Fiverr لسنوات ، فهذه الأساليب عالمية وتعمل لجميع العاملين المستقلين في Fiverr.

هناك الكثير من الخدمات  التي يمكنك بيعها لكسب المال على Fiverr ، ولكن كيف تسير الأمور حولها أمر مهم. هذا هو ما يفصل المستقلين الذين بالكاد يحصلون على 100 دولار شهريا على المنصة من أولئك الذين يحصلون على أكثر من 100 دولار كل يوم!
على الرغم من أنهم أكثر شبهاً بالنصائح والاختصارات ، فإن هذه المقالة ستوضح لك 10 طرق لكسب المال على Fiverr وتعظيم أرباحك.

10 طرق لكسب المال على Fiverr



1. تحديد موهبتك الفريدة

حقيقة أن هناك ما يصل إلى 150 فئة مختلفة من الخدمات التي يمكنك تقديمها في Fiverr تجعل من السهل كسب المال على النظام الأساسي.
واحدة من أفضل الخطوات الأولى لكسب المال (أو الملايين) هي معرفة ما أنت جيد حقا. ما هي الخدمات التي يمكنك تقديمها بكفاءة وفعالية؟ الذهاب من خلال فئات المنتج / الحفلة على Fiverr يساعد أيضا.
إذا لم يكن لديك أي موهبة أو مهارة محددة أو قابلة للبيع ، فلا بأس بها. لا يزال بإمكانك كسب في Fiverr. هناك العديد من منصات التعلم حيث يمكنك التقاط مهارات التصوير الفوتوغرافي ، وتعلم التسويق الرقمي ، والتصميم الجرافيكي ، والرسوم المتحركة ، وتعلم الكثير إلى حد كبير أي شيء تريد بيعه على Fiverr.
كما قدمت Fiverr مؤخرًا نظامًا تعليميًا خاصًا بها ، بحيث يمكنك التعلم أثناء كسبك.

هنا بعض من الخدمات الأكثر شعبية في Fiverr

  • تصميم شعار
  • تصميم الرسومات
  • جاري الكتابة
  • تصميم الويب
  • محرك البحث الأمثل
  • تحرير الفيديو وما بعد الإنتاج
  • التسويق الرقمي
  • ترجمة
  • الرسوم المتحركة شرح فيديو
  • صوت أكثر
  • خلق جينغلز
  • المغني وكتاب الأغاني
  • مهارات البرمجة
  • ادخال بيانات
  • مساعد افتراضي
  • استشارات قانونية
  • استشارة مالية
  • العلامات التجارية


2. بيع أفضل المهارات الخاصة بك

عندما تذهب من خلال الفئات أزعج في Fiverr ، كنت ملزما لرؤية طن من الخدمات التي تشعر بأن لديك مهارة  ومع ذلك ، لا تبتعد.
إذا كنت ترغب في الحصول على لقمة العيش من Fiverr ، يجب عليك أن تبيع شيئًا مألوفًا للغاية .
هذا يساعدك على تنفيذ الحفلات بشكل أكثر حماسًا ، ويحصلك على تقييمات إيجابية وتقييمات ، وفي النهاية ، يجعلك تجني المزيد من المال!

3. تحديد المهارات / الخدمات في الطلب

طريقة أخرى لكسب جيد على Fiverr كل يوم أو أسبوع أو شهر هو البحث عن الخدمات التي في ارتفاع الطلب.
بعض هذه الخدمات تشمل كتابة المقالات ، كتابة الإعلانات ، الصوتيات والفيديو ، تحرير الفيديو ، كتابة مراجعة المنتج ، تصميم الرسومات ، خدمات تحسين محركات البحث ، إلخ.
عندما تتعرف عليهم ، اذهب إلى بعض الدورات لتنمية مهاراتك ، ثم الغوص في المنافسات والبدء في التنافس عليها.



4. تحديد المهارات العالية

هذا النوع من المهارات / الخدمات ليس بالضرورة في ارتفاع الطلب مثل تلك المذكورة أعلاه ، لكنها تكسب لك قدرا كبيرا من المال عند تقديمها إلى عميل واحد.
مثال على الخدمات ذات الأجر المرتفع يشمل تطوير مواقع الويب وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول والتسويق عبر الفيديو وكتابة الإعلانات التجارية وما إلى ذلك.
إن بيع مشروع واحد من هذه المهارات للعميل يمكن أن يكسبك ما لا يقل عن 100 دولار والتي يمكن أن تصل إلى 1000 دولار إلى 3000 دولار.


5. تحسين عنوان Gig الخاص بك

عندما تنتهي من تسجيل حساب Fiverr الخاص بك ، فإن الشيء التالي الذي سيطلب منك القيام به هو إنشاء عنواين الخدمات. تأكد من تحسين العنوان بشكل صحيح لجلب العملاء.
يجب أن يشرح لك عنوان الخدمة (بكلمات بسيطة ومفهومة) العملاء المحتملين الذين يقدمون الخدمات ، وفوائد الخدمات ، وما يمكنك القيام به للعميل ، ومقدار الوقت الذي ستستغرقه لإنجاز المهمة .

6. تحسين وصف الخدمة الخاص بك

لا تكن كسولًا عند كتابة وصف الخدمة. كما أنه جزء لا يتجزأ من ما يحصل العملاء الجدد على Fiverr. تأكد من كتابة وصف الخدمة بشكل صحيح ومراجعة وخالية من الأخطاء.
يجب أن يكون وصفك طويلاً (ولكن مفصلًا) كما يمكن أن يكون  ويضمن لك تفصيل أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول خدماتك. يجب أن تكون جذابة ومثيرة ولا تقاوم. هذا هو أيضا أفضل مكان لإدراج أي مكافأة إضافية .
قد لا يحتوي وصف الخدمة أحيانًا على كل ما يحتاجه المشتري المحتمل. ولكن يُنصح بمطالبة العملاء المحتملين بالاتصال بك إذا كان لديهم أي أسئلة أو ربما عرضًا مخصصًا.

7. التعريف الخاص بك 

انتقل إلى ملفاتك الشخصية وحسابك على وسائل التواصل الاجتماعي لترويج الخدمات التي تقدمها لأصدقائك وأقاربك ومشاركتها. خلق الوعي الكافي. شارك على Facebook و Twitter و Instagram و SnapChat وما إلى ذلك.

8. العمل على خدمة العملاء

حاول قدر المستطاع الإجابة عن أسئلة من عملائك بأسرع ما يمكن. أيضا الرد على الرسائل من العملاء المحتملين في وقت مبكر بما فيه الكفاية.
ليس لديك أي فكرة عن مدى حاجة العميل إلى إنجاز مشروع ما ، وقد تفقده / تفقّده إلى بائع آخر إذا لم ترد على أسئلتك في أقرب وقت.

9. البحث

هذا مشابه للنقطة (3) أعلاه. لكسب المال على Fiverr ، وخاصة كبداية ، عليك تخصيص وقت للبحث.
اطرح أسئلة من البائعين المستوى الأول والمستوى الثاني ، وتعرف على ما هو ناجح ، وقم بزيارة المنتديات لمعرفة ما هي شركات الخدمات / المهارات والشركات والعملاء الذين يرغبون في دفع مبالغ نقدية رائعة مقابل. ابحاث.

10. برنامج الشراكة

بالإضافة إلى بيع الخدمات في Fiverr ، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق توجيه حركة المرور إلى النظام الأساسي من خلال تلقي عمولات لإدخال البائعين الجدد.
للتحقق من قائمة كاملة من العربات في Fiverr .
هناك لديك 10 طرق لكسب المال من Fiverr. هل لديك المزيد من النصائح؟ شارك معنا كتعليق. شكر.





10 طرق لكسب المال من Fiverr Reviewed by Eslam Nessar on مارس 09, 2019 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.