google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE 7 إحصائيات Instagram مذهلة تحتاج إلى معرفته - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

7 إحصائيات Instagram مذهلة تحتاج إلى معرفته

7 إحصائيات Instagram مذهلة تحتاج إلى معرفته


حصل Facebook على Instagram منذ حوالي سبع سنوات. منذ ذلك الحين ، نمت هذه المنصة الاجتماعية الرائدة لتصل إلى مستويات غير متوقعة. في الوقت الحالي ، يوجد في Instagram أكثر من مليار مشترك ، وكان ينمو بثبات  مذهلة. يتم تسجيل حوالي 100 مليون مشترك في Instagram كل عام منذ عام 2012.
لم يتم ترك المستخدمين خلفهم أيضًا ، حيث يعمل معظمهم بجد لتنمية متابعتهم وبالتالي تأثيرهم على هذا النظام الأساسي. نتج عن بعض المساعدة من طرف ثالث للمساعدة في تنمية حساباتهم. على سبيل المثال ، يمكن لـ Magic Social تطوير Instagram بشكل كبير دون الاضطرار إلى بذل الكثير من الجهد كما تفعل لوحدك.

هناك ارتفاعات أكثر لا تصدق وصلت إليها Instagram. فيما يلي سبعة من إحصائيات Instagram المذهلة.

800 مليون مستخدم شهري

عندما اشترى Facebook شبكة Instagram مقابل مليار دولار  في عام 2012 ، لم يكن لديه سوى حوالي 30 مليون مستخدم. نمت الشبكة بسرعة ووصلت إلى 130 مليون مستخدم بعد عام واحد فقط في عام 2013. ومنذ ذلك الحين ، نمت بمعدل سريع مثير للدهشة حيث بلغ 800 مليون مستخدم شهريًا مع أكثر من مليار مشترك.

Instagram هو الثاني لالفيسبوك على المشاركة

نما معدل مشاركة Instagram بسرعة مع انضمام المزيد والمزيد من الأشخاص إلى الشبكة والمشاركة في أنشطتها. عند النظر إلى الإحصاءات في الولايات المتحدة ، سيزور حوالي 60 ٪ من جميع مستخدمي الإنترنت Facebook مرة واحدة على الأقل في الشهر وحوالي 38 ٪ سيقومون بذلك على Instagramهذا مؤشر على أن المنصة تنمو بسرعة في شعبيتها وتوفر فرصة ذهبية للمسوقين.

التطبيق يستخدم في الغالب من قبل الشباب

حوالي 90٪ من مستخدمي Instagram يقل عمرهم عن 35 عامًا و 35٪ من البالغين على الإنترنت هم أيضًا على Instagramحوالي 60 ٪ من المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 سنة ، مع أكبر عدد سكاني بين هؤلاء المستخدمين هم من الذكور من نفس الفئة العمرية.
هذا يدل على أن التطبيق أكثر شعبية مع جيل الشباب. وهذا ما يفسر أيضًا أن كريستيانو رونالدو ، وهو لاعب كرة قدم برتغالي يمارس تجارته مع نادي الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) لديه أكبر عدد من المتابعين بنحو 160 مليون.

المزيد من المستخدمين خارج الولايات المتحدة

حوالي 88 ٪ من جميع مستخدمي Instagram خارج الولايات المتحدة. الدول الثلاث الرئيسية لمستخدمي Instagram هي الولايات المتحدة التي تضم 121 مليونًا ، والهند 71 مليونًا ، ثم البرازيل بـ 64 مليونًا.
هناك سوق كامل ومفتوح في جميع أنحاء العالم. يمكن للمسوقين الاستفادة من الأسواق التي تبلغ قيمتها الآن حوالي 8 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم. يجب على العلامات التجارية داخل وخارج الولايات المتحدة الاستفادة من هذه السوق الضخمة لتحقيق مكاسب هائلة.

عدد هائل من الصور ويحب

تمت مشاركة أكثر من 40 مليار صورة على هذا النظام الأساسي. الصور المنشورة على هذه المنصة تجذب أكثر من 3.5 مليار إعجاب يوميًا توضح مستوى المشاركة.
يوجد الآن أكثر من 100 مليون منشور وصور ومقاطع فيديو يوميًا على هذا النظام الأساسي. عليك حقًا أن تعمل بذكاء لتظهر مشاركاتك إذا كنت ترغب في الحصول على متابع مخلص. ومع ذلك ، ستندهش من معرفة أن صورة البويضة هي الأكثر شعبية حاليًا على Instagram بأكثر من 40 مليون إعجاب.

متوسط ​​الوقت المستغرق

يقضي مستخدمو Instagram حوالي 53 دقيقة في المتوسط ​​يوميًا. هذه المرة مهمة بشكل خاص للمسوقين الذين يرغبون في زيادتها.كلما زاد الوقت الذي يقضيه المستخدمون على Instagram ، زاد احتمال عرضهم للإعلانات والمزيد من احتمال اتصالهم ببعض هذه الإعلانات.
يعد الوقت المحدد في اليوم الذي يقضيه معظم المستخدمين على Instagram أمرًا ضروريًا أيضًا لتحديد وقت نشر المحتوى. يؤدي نشر المحتوى عندما يكون معظم المستخدمين على الإنترنت إلى زيادة فرص مشاهدة المنشور من قِبل أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

Instagram الأعمال 

ما يقرب من 71 ٪ من الشركات في الولايات المتحدة تدعي أن لديهم وجود Instagramعلاوة على ذلك ، يبدو أن 7 من كل 10 علامات تحمل علامات تجارية ، مما يدل على أن العديد من المستخدمين يستخدمون هذا النظام الأساسي للعمل. مع قول 83٪ من المستخدمين أنهم اكتشفوا منتجًا جديدًا عبر حسابات Instagram الخاصة بهم ، فهذه منصة لا تستطيع الشركات تجاهلها.

الاتصال بين Instagram ويوتيوب

هناك اتصال قوي للغاية بين Instagram و YouTubeحوالي 95٪ من الأفراد الذين يستخدمون Instagram في الولايات YouTube أيضًا يقدم هذا فرصة رائعة لمستخدمي YouTube لتسويق محتواهم.
يمكنك مشاركة رابط YouTube على حساب Instagram الخاص بك واطلب من متابعيك التحقق من ذلك. إنها طريقة جيدة للحصول على المزيد من المشاهدات والإعجابات والمشتركين على YouTube.

حوالي 70٪ من مستخدمي Instagram يراجعون العلامات التجارية على المنصة

مع وجود أكثر من مليار مشترك ، يمثل 70٪ عددًا كبيرًا يبحث عن العلامات التجارية على المنصة. يمكنك التأكد من أن عددًا قليلاً من المستخدمين سيتحقق من علامتك التجارية حتى لو كنت جديدًا في السوق.
هذا يدعو لك لاتخاذ إجراءات حاسمة والحصول على العلامة التجارية الخاصة بك على Instagramتأكد من إعداد ملف تعريف تجاري لتحقيق أقصى استفادة من هذا السوق.

7 إحصائيات Instagram مذهلة تحتاج إلى معرفته Reviewed by Eslam Nessar on أبريل 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.