google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE 5 اتجاهات مبتكرة في Instagram يجب ألا تتجنبها - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

5 اتجاهات مبتكرة في Instagram يجب ألا تتجنبها

5 اتجاهات مبتكرة في Instagram يجب ألا تتجنبها



يعتبر Instagram أحد أقوى أدوات التسويق وأكثرها أهمية في الألفية. إنها ممتازة للإعلانات المدفوعة ، وتسويق المحتوى وقناة اتصال رائعة. إنه في وضع يسمح له بتحقيق قدر أكبر من المشاركة وعائد استثمار ممتاز للوكالة والعلامة التجارية والمسوق.
منذ إطلاقه قبل ثماني سنوات ، نمت Instagram بشكل هائل. وفقًا للأبحاث الحديثة ، وصلت هذه المنصة المملوكة لشركة Facebook إلى مليار مستخدم شهريًا ، وهو رقم كبير فيما يتعلق بالتسويق.


مع هذا ، يمكن للمرء بسهولة الوصول إلى جمهور كبير في جميع أنحاء العالم في غضون فترة زمنية قصيرة. وكشف البحث أيضًا أن هناك ما مجموعه 4 مليارات إعجاب على Instagram كل يوم وأن الصور المنشورة على المنصة تحصل على ما مجموعه 23٪ من المشاركة أكثر من Facebook.
إليك بعض من أفضل خمسة اتجاهات مبتكرة في Instagram لا يجب تجنبها أبدًا.

1. تلفزيون Instagram سيكون لاعبًا كبيرًا


يشير IGTV الذي تم إطلاقه مؤخرًا إلى منصة فيديو جديدة مخصصة لمستخدمي الهواتف المحمولة على عكس YouTube والعديد من منصات بث الفيديو. يعد Instagram TV مناسبًا لمنتجي المحتوى والمسوقين الذين يتعاملون مع مجموعة الأجهزة المحمولة فقط.
يهتم Instagram بتشجيع الناس على البدء في إنشاء محتوى فيديو أثناء القيام بذلك حصريًا للجوال. إذا لم تكن على IGTV ، فهذا هو الوقت المناسب للدخول إلى القطار.

2. العلامات التجارية الصغيرة التي تهيمن على المنصة

عند النظر في كيفية تطور Instagram على مدار فترة زمنية ، ستلاحظ بالتأكيد شيئًا فريدًا للغاية فيما يتعلق بالمنصة. نظرًا لكونها قناة اجتماعية حقيقية ، من المعروف أن Instagram تفضل تسويق العلامات التجارية الصغيرة ونلاحظ بعض أشكال الانفجار على العلامات التجارية والشركات الأصغر على المنصة.
تعد MVMT من بين أكثر العلامات التجارية الصغيرة نجاحًا والتي تمكنت من النمو بين عشية وضحاها. تشير MVMT إلى مصمم ساعات أزياء ممول من قبل الجمهور.
كان Instagram اختيارًا ممتازًا مع الأخذ في الاعتبار أنه تمكن من تحقيق معدل مشاركة أعلى مرتين وأنه أقوى بنسبة 75٪ في الوعي بالعلامة التجارية. يمكنك متابعة بعض المواقع المذهلة لزيادة مشاركتك ؛ Firestrike بين الكثير من الشركات هناك

3. قصص الإعلانات

هذا نوع جديد تمامًا من الإعلانات الرأسية. نمت قصص Instagram لتصبح واحدة من أهم الأقسام في Instagram منذ بدايتها. إنها منصة ممتازة للمعلنين يوميًا الذين يتواصلون مباشرةً مع جماهيرهم.
من خلال إعلانات القصص ، يكون أحدهم في وضع يسمح له بإدراج الشعارات الخاصة به بين شرائح قصص الأشخاص الآخرين وتنفيذها بشكل فعال لأنه خيار مدفوع يتيح لافتات ملء الشاشة.
سيشاهد مستخدمو إعلانات قصص Instagram دائمًا الإعلانات التي تظهر على آخر تحديثات أصدقائهم. لقد عملت هذه المنصة بجد لضمان أن تكون المتاجر ميزة مهمة. تجلس القصص في الجزء العلوي من الخلاصة وستظهر دائمًا المزيد من الروابط المتعلقة بالقصص عند التمرير.
نظرًا لأن معظم مستخدمي Instagram يتمتعون بالراحة والراحة في استخدام القصص ، فإن معظم الشركات ستستفيد وهذا هو السبيل. في الأشهر القليلة المقبلة ، نتوقع رؤية المزيد من الإعلانات تظهر وزيادة الاستهداف. في حال كنت تقوم بالتسوق عبر الإنترنت ، توقع أن تصادف أنواعًا مماثلة من المنتجات التي يتم عرضها في قصص Instagram.

4. محلات التجارة الإلكترونية

نظرًا لأن Instagram لم يتطور مطلقًا إلى منصة قادرة على تقديم ميزات التجارة الإلكترونية ، فهي لا تزال صديقة للتجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، مع وجود الكثير من ميزات التسوق ، فإننا نتوقع المزيد من التطورات في المستقبل القريب.
واحدة من أكثر الطرق فعالية وأسهل لبيع العناصر على Instagram هي عن طريق استخدام المشاركات القابلة للتسوق. هذه المنشورات متاحة للقصص والصور الثابتة الفردية.
تم تخصيص المشاركات باستخدام أيقونة حقيبة تسوق صغيرة يتم وضعها في أحد أركان الشاشات. عندما يصادف المستخدم هذا الرمز ، سيكون في وضع يسمح له بالوصول إلى التفاصيل المتعلقة بالمنتجات والوصول إليها.
سيبدأ Instagram بعد ذلك صفحة جديدة داخل التطبيق حيث سيكونون في وضع يمكنهم من عرض مزيد من التفاصيل. بالضغط على زر المحل الآن ، سيتم نقل المستخدمين مباشرة إلى صفحة المنتج على موقع البائع حيث سيكونون في وضع يمكنهم من إجراء عملية الشراء.
من الممكن للشخص أن يشتهر على منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة مثل YouTube و Instagram و Twitter و Facebook وغيرها من المنصات.

5. ميزات المشاركة ممتازة

تجعل ميزات المشاركة الرائعة الأشخاص من قضاء المزيد من الوقت على Instagram. ميزات مثل المتزلجون الرموز التعبيرية والأسئلة والاستطلاعات التي من المعروف أن أدوات الوعي والتفاعل والتأثير العلامة التجارية كبيرة تجعل حياة المسوقين أسهل.
لقد صادفت بالفعل علامات تجارية تستفيد من ملصقات الأسئلة الموجودة في قصص Instagram. ومع ذلك ، في الأيام المقبلة ، ستصل الشركات إلى مستوى جديد تمامًا. تعتبر هذه طريقة رائعة لفتح محادثة مباشرة مع متابعي Instagram.

استنتاج

ينمو Instagram أكثر جاذبية للمستهلكين والشركات. ومع ذلك ، إذا فشلت في التكيف مع الاتجاهات والابتكارات المتغيرة باستمرار لـ Instagram ، فلن تكون في وضع يسمح لك بمواكبة متطلبات الجمهور المستهدف.
على الرغم من أنه من الصعب البقاء على اطلاع على قنوات التواصل الاجتماعي المتطورة باستمرار ، فإن استخدام الأدوات الاجتماعية الصحيحة والقليل من الالتزام سيضمن أنك لا تهدر ميزانيتك على Instagram.

5 اتجاهات مبتكرة في Instagram يجب ألا تتجنبها Reviewed by Eslam Nessar on أبريل 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.