google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE افضل 3 مواقع اختصار الروابط للربح منها 2019 - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

افضل 3 مواقع اختصار الروابط للربح منها 2019

أختصار الروابط هي خدمة تقدمها بعض مواقع الألكترونية للناشرين والتي تدفع عن كل عملية تخط الرابط بشكل سليم بعيدأ عن النصب والاحتيال، وأختصار الروابط يقدم لنا مهام قد لانعرفها الى جانب الوظيفة الرئيسية هي الربح منها ولكن تتعدد مهام ووظائف أختصار الروابط منها يقدم لك العديد من التفاصيل عن الزيارات التي دخلت الى موقعك من خلال نموذج الأحصائيات التي يجمعها الرابط عند الضغط عليه.

افضل مواقع اختصار الروابط




    مواقع الربح من اختصار الروابط 2019



    ولكن مايهمنا من ذالك هو الوظيفة الأساسية له وهو الربح من أختصار الروابط عبر أفضل المواقع والتي تستطيع تحقيق أرباح عالية كلما تم تخطي الرابط الخاص بك وضغط عليه باستمرار للربح من اختصار الروابط.

    يتوقف الربح من اختصار الروابط على آمرين أحدهما عدد المشاهدات والموقع الذي سوف تربح منه، حيث الاول يجب أن يكون لديك عدد كافي لمشاهدة الرابط والضغط عليه لان أحتساب الأرباح يكون بالألف مشاهدة للأعلانات التي سوف تظهر في الروابط المختصرة، والآمر الثاني هو أختيار الموقع الذي سوف تبدء عليه العمل الذي يدفع بشكل دوري تحقيق الأرباح التي تريدها.

    أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط

    يأتي سؤال مهم هل كل موقع اختصار روابط تستطيع الربح منه، بالتاكيد ليس كل موقع اختصار روابط تستطيع تحقيق ارباح منه لان ذالك يعتمد على الموقع الذي تستعمله، حيث كثرت في الاونة الأخيرة مواقع اختصار الروابط التي تدعي المصداقية ولكنها لاتدوم حتى اسبوع لذالك دعت الحاجة الى عمل هذا المقال للتعرف على قائمة بأشهر المواقع للربح من أختصار الروابط.

    1-adf.ly





    يعد ذلك الموقع من اصدق المواقع على صعيد العام نظرا لما يتمتع به من مصداقية ويعد رقم واحد عقب موقع 2 كافضل موقع اختصار روابط والتي تتيح لك الربح من اختصار الروابط وله العديد من اثباتات الدفع الى الأن.

    يمتاز ذلك الموقع بكونة صادق في الدفع وله أفضلية جميلة هي في حال تقديم زيارات من دول أجنبية يكون هو المردود الأساسي بدلا من المردود العربي الذي يكون طفيف لذالك أصدر رابطك المختصر في مواقع ومدونات اجنبية أفضل من نشرة في مواقع عربية لانه يرجع لك بأرباح عالية مضاهاة بالعائد العربي.

    2-shorte.st


    افضل 3 مواقع اختصار الروابط  للربح منها 2019


    ذلك الموقع يجيء في المرتبة الثانية في أعقاب موقع 1 كأفضل موقع اختصار روابط الى الأن، والذي يقدم لك أفضلية الربح من روابطك المختصرة وهو صادق وموثوق 100% ويمكنك البدء في أصدر روابطك المختصرة على مواقع التوصل الأجتماعي والربح منها.



    3-Ouo.io



    افضل 3 مواقع اختصار الروابط  للربح منها 2019



    موقع يقدم ميزات أفضل وعائدات زيادة عن المواقع الفائتة وهو يقدم مكاسب أعلى من 1 و2 فيما يتعلق لكل الف ظهور لمشاهدة الأعلان الأمر الذي يجعل نسبة ربحك اعلى من باقي المواقع، وتظل أصدر الروابط المختصرة في المواقع والمنتديات الاجنبية هو الأجود طول الوقت لما له من اهمية لجميع مواقع اختصار الروابط والتي تدفع على نحو أعلى عن باقي الدول العربية التي يكون فيها المردود طفيف جدأ.

    مواضيع ذات صلة



    في نهاية الموضوع يبقى الموضوع الذي سوف تقوم بأختصارة هو الاهم في  النهائي في تحقيق أرباح عالية، لذالك تأكد من أختيار موضوع يرغب به الزائر ويبحث عنه كثيرأ في الأنترنت لانه سوف يعود بدخل عالي وثابت لك.



    افضل 3 مواقع اختصار الروابط للربح منها 2019 Reviewed by Eslam Nessar on مايو 26, 2019 Rating: 5

    ليست هناك تعليقات:

    جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
    Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.