google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE الطريقة الصحيحة لاختيار قالب بلوجر مناسب مع تخصص موقعك - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

الطريقة الصحيحة لاختيار قالب بلوجر مناسب مع تخصص موقعك

أختيارك لمنصة بلوجر بداية لك في رحلة أنشاء مدونة ناجحة هو أختيار صائب جدأ، لأن اول خطوة تقوم بها كمدون تحتاج الى تركيب قالب أحترافي لمدونتك وبالتأكيد أن تركيب القوالب هو آمر جدأ سهل وتستطيع القيام به بكل سهولة وبدون خبرة على عكس أصحاب منصات الووردبريس فأن تركيب القوالب هو آمر بالغ الأهمية ويحتاج الى خبرة لأن أي خطة يسبب بظهور مشاكل في موقعة وقد يظهر تشوهات في الموقع لذالك تتميز قوالب بلوجر بسهولة التنصيب والتركيب وتوافق مع معايير SEO.


بالأضافة الى آن آمان موقعك يكون أكبر لأن أستضافة موقعك يكون محمي من طرف شركة Google مما يريح نفسك من مخاطر الحماية والتهديد الأمني لذالك كخطوة اولى في أنشاء موقع الكتروني ناجح تحتاج الى قالب بلوجر مدفوع او مجاني.


اختيار القالب المناسب لموقعي

الفرق بين قوالب بلوجر المدفوعة والمجانية؟ وأيهما أفضل؟

السؤال الذي يجب أن تعرف أجابته لأن مهم جدأ قبل البدء في أختيار قالب لموقعك، تعد قوالب بلوجر هو آمر اساسي لانه يعد البنية التحتية للموقع لذالك أختيار القالب هو آمر اساسي قبل كل شيء، يوجد في الأنترنت الكثير من قوالب بلوجر المدفوعة والمجانية والفرق المدفوعة عن المجانية هي عدم وجود أكواد مشفرة أو ملغومة أو تسبب مشاكل للموقع مستقبلأ لذالك يعمل أصحاب القوالب المدفوعة بوضع روابط حقوق خاصة بهم لحماية قوالبهم من السرقة.

أما أيهما أفضل القوالب المدفوعة ام المجانية، بكل تأكيد القوالب المدفوعة أفضل من المجانية بكثير ,أما اذا لم يكن لديك رأس مال لشراء قالب بلوجر مدفوع فيكفي البحث عن قالب بلوجر مجاني متوافق مع معايير SEO، ويجب مراعاة الشروط التالية قبل أختيار قالب مجاني لموقعك.

معايير أختيار قالب بلوجر مناسب لموقعك


المجال والتخصص:


هناك الكثير من القوالب المصمم خصيصا لمجالات مختلفة، على سبيل المثال هناك مواقع متخصصة في الرياضة او الطبخ او التقنيه او الاخبار لذالك تجد صاحب الموقع يضع قالب مناسب لمجال موقعه، لذا يجب أختيار القالب مناسب لمجال تخصص موقعك ويعرضه بصورة ملائمة ومتجاوب مع أقسام الموقع.

البساطة:


التعقيد قد يكون مطلوب احيانا، لكن بشكل عام كلما كان القالب بسيط كلما سهل التصفح للقراء ويشجع الزائر على القراءة ويعطي أنطباع قوي للزائر على تصفح الموقع مرة أخرى والعودة اليه محدش هيحب ابدا ان يتصفح مدونه فيها تعقيد فا البساطة مطلوبه.

السرعة:


أختيار القالب بطئ يسبب مشاكل في تأخر المواضيع مما يدفع الزائر بعيدا عن الموقع، ولابد من معرفة أن من شروط تصدر محركات البحث أن يكون الموقع سريع وهذا يعتمد على القالب المستخدم، لذالك وجب أختيار قالب سريع التصفح والتحميل مستحسن بنسبه لي جوجل ان تبقا المدونه سريعه دا من اسباب تصدر نتايج البحث.

التوافق:


أختيار القالب بشكل عشوائي دون تصفح مدى توافقه مع شاشات الهواتف الذكية واللاجهزة اللوحية او حتى الحواسيب يسبب بظهور تشوهات في الموقع مما يجعل موقعك غير مألوف لمحركات البحث، وفي نفس الوقت نسبة زوار الهواتف الذكية لايستهان به ابدا وتصفح موقعك من الهاتف الغير متجاوب يعني خسارة الكثير من الزوار من الهواتف الذكية، لذالك يجب الأنتباه الى أن القالب يجب أن يكون متوافق مع الهواتف الذكية.

في نهاية الموضوع يجب عليك تحدد اختصاص موقعك قبل أختيار القالب ومعاينة الأنسب لك، بعد أختيار القالب لاتقم بتركيبة مباشرة على موقعك قبل تجربته على مدونة تجريبية للتأكد من كونه مناسب لك أولا فاللتجربة خير دليل على أختيار القالب.


مواضيع تهمك :






الطريقة الصحيحة لاختيار قالب بلوجر مناسب مع تخصص موقعك Reviewed by Eslam Nessar on يونيو 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.