google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE عمل موقع من البدايه والربح من المواقع - انشاء موقع مجاني 100% واربح حتى 500 دولار شهريا - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

عمل موقع من البدايه والربح من المواقع - انشاء موقع مجاني 100% واربح حتى 500 دولار شهريا

عمل موقع من البدايه والربح من المواقع - انشاء موقع مجاني 100% واربح حتى 500 دولار شهريا




انشاء موقع مجاني





اصبح الطلب كبيرا عن مواضيع الربح من الانترنت او جني المال عن طريق الانترنت، وبالتأكيد لديك خلفيه عن بعض تلك الطرق، مثل استخدام المواقع الربحيه او التطبيقات الربحيه وغيرها من الكثير من الطرق.

لاكن الان سوف اعرض عليكم الاساس في عالم الربح بالنسبة لي والى الكثير من اصحاب قنوات التقنيه وزو الخبره في المجال، الا وهو الربح من المواقع ،سوف نتعلم من تلك الدوره التدريبيه عن طريقة انشاء موقع الكترونى كامل،والشرح سوف يضم كل شئ من البدايه حتى تستلم ارباحك يد بيد.
بعيدا عن كل الطرق الغير فعاله عن الربح وكسب المال ،يجب ان تعلم ان الامر ليس بسهوله ولن تجني المال بين ليله وضحاها،ولاكن عليك ان تعلم ايضا ان هذه الطريقه بلا شك يحصل من خلالها العديد من الاشخاص على ألاف الدولارات شهريا عن طريق الاعلانات ان ملخص الفكره في كيفية عمل موقع ووضع اعلانات جوجل ادسنس ، واعلم جيدا ان هذا هو اختصار لطريقك نحو الربح من الانترنت.
تاكد ان هذه هى الطريقه الوحيده اللتى يمكنك ان تحصل بها على مصدر دخل حقيقي،وثابت بنسبه كبيره ،وذالك لامتلاكك للموقع فلن يستطيع احد ان يتحكم بك،اتمنى ان تكون لديك الشجاعه للمنافسه في مجال المواقع ،لانه يضم العديد من الاشخاص والكثير من الخبراء والشركات العالميه ولاكن انا كمثال لك لست شركه ولا احد يعمل معي لست ضمن فريق عمل ،ولاكن بعد خبره طويله والعمل وبعض الجهد استطيع تحصيل المال الذي احتاجه.

خطوات انشاء موقع الكترونى


  • امتلاك بريد الكتروني مثل gmail. (سوف نتعلم معا كيفية انشاء كل تلك الاشياء من الصفر).
  • اختيار واجة التحكم اللتى سوف توفر لك الموقع وتوفر التعديل على الموقع واضافة المقالات واضافة الاعلانات وتعديل مظهر الموقع،ويعد اهمهم (blogger،WordPress) ويستحسن استخدام بلوجر لسهولته.
  • ابدا في ضبط مظهر موقعك والتعديل عليه وطريقة عرضه للمستخدم / الزائر،
  • حدد ما اذا كنت تريد شراء دومين(مثال.com) وقالب (واجهة تصميم الموقع) ام تريد انشاء الموقع بالكامل مجانا؟،
  • ابدا في نشر المقالات /الموضوعات اللتى سوف تجلب لك الزوار ليشاهدونها.
  • حدد الشركه اللتى سوف تكون بمثابة ممول لك اى الشركه اللتى سوف تضع اعلاناتها علي موقعك.وتعطيك نسبة ارباح من عدد المشاهدات للاعلانات او الضغط على الاعلانات.وبعض الشركات تعطيك نسبه ربح عند تسجيل الزوار في خدماتهم.والذين قامو بالتسجيل  في خدماتهم من خلال موقعك.
  • اجلب الزوار ليتفقدو موضوعاتك بالاضافه الى الاعلانات ، زوار اكثر= اعلانات اكثر= ارباح اكثر.
  • بعض الشركات تطلب حد ادنى من الارباح حتى تستطيع سحبها مثل شركة جوجل ادسنس فهي تطلب 100$ او اكثر حتى تتمكن من سحبهم.ويوجد العديد من الشركات الاخري مثل موقع جبنه ،الية عمل تلك الشركات انها تعد بمثابة وسيط بين المعلن(الذي يدفع المال مقابل الترويج لمنتجاته.والناشرين (الذين يحصلون على المال مقابل الترويج لهم)"نحن"


 نصائح قبل انشاء موقع الكترونى

  • لا بد ان تعلم ان هذا المجال به العديد من المنافسين.
  • قد تسأل نفسك لماذا برغم صعوبة هذا المجال،يوجد به العديد من المنافسين، وجوابي انه يعتبر اكثر الاشياء الموثوقه للربح المستمر نوعا ما،بالاضافه الى اسبقيته في المجال حيث ان معظم الطرق الان هي عباره عن مصممين مواقع،يضيفون خدمات الى الموقع ويمكنك المشاركه في الخدمه،وتربح بعض المال البسيط،وهناك امثله لطرق الربح من الانترنت.
  • حينما نقول امتلاك موقع فانت من يملك الصلاحيات وانت من تضع الشروط.المناسبه لك.وانت من يضع الخطط للموقع.
  • كن على استعداد تام للمعرفه كل يوم انا كمثال.اعمل في مجال المواقع ولاكن كل يوم اكتسب خبره جديده.وكل يوم اتعلم جديد.
  • لا تضع سقف لطموحاتك عند بدايتك في هذا المجال.اعمل دائما وانظر الى من هم افضل منك واسعي دائما لتحقيق ما لم يقومو هم بتحقيقه.
  • النصيحه الاهم واللتى اخبرها لك لوجه الله.لا يوجد ثغرات لا يوجد طريقه هنا للربح عن طريق الغش او الخداع.اعلم انه ان كان موجود مثل تلك الاشياء فلن تستطيع اصلا ان تبدا.عزيزي القارئ.مجهودك وعملك المستمر والمبدع هو فقط من سيجعلك تظهر وتبدع في هذا الطريق.
  • لا تنخدع بالاعلانات والشروحات في هذا المجال اتبع دوره كامله لشخص واحد،حتى لا تشتت تفكيرك فتشعر بالملل وتكره الموضوع.
  • تعلم كل شئ بنفسك ولا تعتاد على شراء خدمات حتى لا تلجأ لتلك الخدمات طوال مدة عملك في مجال ربح المال عن طريق إنشاء موقع ويب خاص بك.

هذه هى البدايه ليس الا وليس هناك ما يدعو الى القلق، الامور سوف تكون ابسط واسهل مما تتوقعون.فقط تابعو معى تلك الدوره التدريبيه.وسوف اسعي جاهدا على تقديمك الى محرك البحث جوجل بسهوله وببساطه.وبدون تعقيدات.



والان لا تنسي مشاهدة الفيديو الخاص بالمقال للاستفاده الكامله


عمل موقع من البدايه والربح من المواقع - انشاء موقع مجاني 100% واربح حتى 500 دولار شهريا Reviewed by Eslam Nessar on يونيو 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.