google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE مارك زوكربيرج يكشف النقاب رسمياً عن للعملة الرقمية الجديد في فيسبوك Libra - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

مارك زوكربيرج يكشف النقاب رسمياً عن للعملة الرقمية الجديد في فيسبوك Libra

Libra مارك زوكربيرج يكشف النقاب رسمياً عن  للعملة الرقمية الجديد في فيسبوك 

Libra






ثورة مالية ستضرب العالم .. فيسبوك يطلق عملته الرقمية "Libra":


أعلن Facebook رسمياً عن إطلاق عملته الرقمية ، والتي ستطلق عليها Libra بإنشاء مؤسسة مستقلة لإدارة العملة تسمى Libra Association بالتعاون مع العديد من المؤسسات والشركات الدولية .. وكذلك إطلاق شركة تابعة لـ Facebook تسمى Calibra ، والتي هو بناء التطبيقات المتعلقة بالعملة الرقمية الجديدة ..

نحن نعلم أن Mark لديه هدف ، وهو جعل إرسال الأموال سهلاً مثل إرسال صورة أو رسالة إلى صديقك أو أي حد ، على سبيل المثال ، وعرفنا أنه كان يعمل على شيء ما. الإعلان الرسمي عن العملة الجديدة ، لذلك بدأنا فصلاً جديداً بالكامل في ثورة عالم العملات الرقمية والخدمات المالية الرقمية وولادة واحدة من أكبر البنية التحتية المالية العالمية التي ستخدم مليارات الناس.

حول العالم المالي الجديد الذي يبدأ في التأسيس على ايدي مارك زوكربيرج ، عملة Libra ، وكيف تعمل ، وتأثيره على حياتنا ، ومستقبل العملات التقليدية مثل الدولار والآخرين ، وLibra تختلف عن الآخر العملات الرقمية Betquin زي؟ وكيفية التفاعل مع شركات الدفع الأخرى مثل Mastercard و PayPal و Visa وخدمات Zee و Booking و Ebay و Uber وغيرها.
مارك زوكربيرج يكشف النقاب رسمياً عن للعملة الرقمية الجديد في فيسبوك Libra Reviewed by Eslam Nessar on يونيو 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.