google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE التسويق من خلال الفيسبوك - استراتيجيات فعالة - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

التسويق من خلال الفيسبوك - استراتيجيات فعالة

 Facebook هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحب الناس التسكع. يشاركون الصور ومقاطع الفيديو ، ويربطون بالمواقع التي تعجبهم ويدردشون بين الأصدقاء. لديهم أيضًا القدرة على التفاعل مع الشركات والعلامات التجارية التي يحبونها ، أو العثور على شركات جديدة يرغبون في الشراء منها. استفد من هذا السوق بالنصيحة أدناه.


التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الفيسبوك - استراتيجيات فعالة


قم بإنشاء صفحة Facebook فريدة من نوعها قادرة على التميز عن الباقي. مفتاح التسويق على Facebook هو ألا تبدو مثل الآخرين تمامًا. يستخدم الجميع تقريبًا Facebook هذه الأيام ، لذلك يجب أن تكون مختلفًا إذا كنت تريد أن يتم ملاحظتك قبل أن يكون أحد منافسيك.


فكر في تصفح Facebook كشركتك بدلاً من نفسك. عندما تكون في صفحتك ، لديك الفرصة للتحقق من Facebook باعتباره الصفحة نفسها. افعل ذلك وأعجب بالصفحات التي تعتقد أن لها قاعدة معجبين مماثلة ، ثم قم بالتعليق على تلك الصفحات أيضًا لإيصال اسمك إلى جمهور موسع.


لا تنتظر وقتًا طويلاً بين المنشورات ، أو يمكنك المخاطرة بزعزعة جمهورك من قبل صاحب عمل آخر. الناس في هذه الأيام بحاجة إلى الكثير من المعلومات. إذا حصلوا على ذلك ، فعليهم الانتظار للاستلام بعد الآن ، فسيصابون بالملل ونفاد الصبر. حاول النشر مرة واحدة على الأقل كل يوم أو يومين.


يجب أن تكون صفحتك على Facebook غرفة مقاصة تسهل على المتابعين والزوار العثور على تواجدك الآخر عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، قم بربط ملخص لمدونتك على Facebook إذا كان لديك واحد. يمكنك حتى برمجة اتصال بين حسابيك على Facebook و Twitter بحيث يظهر تلقائيًا في كل مرة تغرد فيها على Facebook.


اعرف ما هي أهدافك. لماذا تريد استخدام التسويق عبر الفيسبوك؟ ما الذي تتمنى تحقيقه به. قبل أن تبدأ ، من المهم جدًا أن تأخذ الوقت الكافي لتحديد أهدافك بوضوح. حدد استراتيجية فعالة. حاول أن تحصل عليها بشكل صحيح في المرة الأولى.


لا تتردد في مشاركة الروابط لمواقع أخرى على Facebook. إذا صادفت مقالًا أو مقطع فيديو يثير اهتمام جمهورك ، ففكر في مشاركته على Facebook. من الأفضل تجنب مشاركة الروابط إلى موقع الويب الذي تتنافس معه وإلا فقد تفقد العملاء.


تجنب نشر التحديثات بشكل متكرر. إذا لاحظت أن المشتركين لديك غير مهتمين بالتحديثات الخاصة بك ، فحاول تقليل تكرار تحديثاتك. احفظ المحتوى الذي تريد مشاركته حتى تتمكن من نشر تحديثات أكثر قيمة لاحقًا. يعد نشر تحديث يومي واحد هو أفضل خيار لك إذا قام المشتركون لديك بالتحقق من Facebook بانتظام.


لا تقم بإنشاء منشورات طويلة جدًا. في حين أنه قد يكون لديك الكثير من المعلومات لمشاركتها ، فلن يرغب أحد في الخوض في 1000 كلمة للوصول إلى هذه النقطة. حاول أن تجعل جميع منشوراتك قصيرة قدر الإمكان ، ولكن تأكد من أنها مكتوبة جيدًا. تريد أن يكون الناس قادرين على فهم الفكرة الرئيسية.


ضع مسابقة على Facebook. يحب الناس الأشياء الممتعة مثل المسابقات والاختبارات على Facebook. إنه أحد الأشياء التي تجعل موقع التواصل الاجتماعي مميزًا للغاية. ليس من الصعب على شركتك أو علامتك التجارية أن تنظم مسابقة ، ويمكن أن تفتح حقًا مستوى المشاركة في مجتمعك.


اطرح أسئلة على صفحتك على Facebook. من أجل معرفة المزيد عن جمهورك وما يعجبهم وما لا يحبونه ، اطرح أسئلة لجعلهم يتحدثون. شجعهم على الإجابة ، ويمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من المحادثة. كلما تمكنت من حث معجبيك على التحدث ، كان ذلك أفضل.


يجب عليك نشر مقاطع الفيديو بانتظام على Facebook. يجب أن تكون ملاحظة مقطع الفيديو أسهل بكثير من ملاحظة التحديث النصي ويمكن استخدامه لمشاركة الكثير من المعلومات مع جمهورك. إذا لم تتمكن من العثور على مقاطع فيديو عالية الجودة سيهتم بها جمهورك ، ففكر في إطلاق مدونة الفيديو الخاصة بك.


قم بإنشاء نظام نشر ليومك. ربما يكون النشر المتسق هو أكبر شيء يمكنك القيام به للتسويق على Facebook ، ولكن إذا لم يكن لديك خطة ، فمن السهل أن تنسى القيام بذلك! أضف هذا النشر إلى قائمة المهام اليومية الخاصة بك ، ولا تذهب يومًا دون القيام بذلك.


شجع التواصل ثنائي الاتجاه مع عملائك. إذا نشر أحد العملاء صورة رائعة لمنتجك أو خدمتك ، فشاركها مع الجميع. استفد أيضًا من ميزة "الرد" التي يتم طرحها للرد مباشرةً على تعليقات معينة على أساس فردي. يسمح Facebook بالتواصل الجماعي والفردي في وقت واحد.


استخدم فقط إعدادات تحديث Facebook للحصول على معلومات مهمة. يمكن استخدامه لإرسال رسالة مباشرة لمن يتابع صفحتك. لذا تأكد من استخدامه فقط عندما يكون لديك أخبار مهمة. لا ينبغي استخدامه للترويج ولكن للتعبير عن مدى اهتمامك الفعلي بإبقاء عملائك على اطلاع بالأخبار الحقيقية.


لذلك ، انتهيت أخيرًا من صفحتك على Facebook التي تسلط الضوء على جميع الميزات الرائعة لعلامتك التجارية الفريدة. حتى لو قمت بإنشاء صفحة رائعة ، فلن تنجح إذا لم يكن الناس على دراية بوجودك. لتوليد حركة المرور إلى صفحتك أو حملة التسويق الحالية أو أحدث منتج ، استفد من إعلانات Facebook والقصص الدعائية

التسويق من خلال الفيسبوك - استراتيجيات فعالة Reviewed by Eslam Nessar on يناير 11, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.