google-site-verification=Ubf5QY0Hy8ZoprIPZzQRbvSvnejg-LFpAac9CFh2hmE ميزة واتساب الجديدة Picture-in-Picture - eslam-tech

Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

أخبار

ميزة واتساب الجديدة Picture-in-Picture

  الى جانب إطلاق بعض تصحيحات الأمان والتحسينات الصغيرة الأخرى، قدم واتساب في آخر تحديث له ميزة جديدة: Picture-in-Picture. لمن لا يعرف هذه الميزة، فهي عبارة عن وضع يسمح لك بالحفاظ على الخدمة (واتساب ويب، في هذه الحالة) قيد الاستخدام في نافذة صغيرة حتى أثناء قيامك بأشياء أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ميزة واتساب الجديدة Picture-in-Picture


 وعلى الرغم من أن الميزة ليست جديدة تمامًا في حد ذاتها حيث تم تقديمها تقنيًا في التحديث السابق، إلا أنّه في هذه المرة تم منح الميزة بعض التحسينات الرائعة.


 وهذا يعني أنه في حين أنه في السابق كان يمكنك فقط استخدام وضع Picture in Picture لمشاهدة مقاطع الفيديو المشتركة، يمنحك التحديث الجديد قدرة إضافية على مشاهدة مقاطع الفيديو المستضافة على يوتيوب و فيسبوك و انستقرام في وضع Picture in Picture. وعندما ترسل أو تتلقى رابطًا لمقطع فيديو تم بثه في الأصل في أحد المواقع المذكورة أعلاه، فإن واتساب سيعرض فقط معاينة للفيديو في مربع الحوار.


 وبمجرد النقر فوق الرابط، سيقوم واتساب ويب تلقائيًا بفتح الفيديو في وضع Picture-in-Picture وتشغيل الفيديو. ومن الممكن أيضًا التبديل إلى محادثة مختلفة أثناء مشاهدة الفيديو. ووغني عن القول، أن هذه الميزة تعمل فقط مع نسخة واتساب الأخيرة.


 ومع ذلك، يمكنك الحصول على آخر تحديث بسهولة، ولكن قد تضطر أولاً إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح وإعادة تشغيله.


 وتجدر الإشارة إلى أنّه عند إرسال رابط مقطع فيديو، امنح التطبيق دائمًا بضع ثوانٍ لتحميل معاينة الفيديو قبل إرساله: حيث تعد المعاينة أمرًا ضروريًا لتشغيل وضع Picture in Picture الجديد.


 وإلى جانب هذه الميزة الجديدة، من المتوقع أن تُطلق واتساب نسخة خاصة لأجهزة الكمبيوتر، تحمل جميع المميزات الممكنة بما في ذلك مكالمات الصوت والفيديو. حيث ظهرت تقارير مؤخرًا تفيد بأنّ تطبيق واتساب لسطح المكتب قيد الاختبار حاليًا، ويمكنك الحصول على فرصة لتجربته إذا كنت مشتركًا في برنامج إذا كنت مشتركًا في برنامج التجارب (واتساب بيتا). 


ميزة واتساب الجديدة Picture-in-Picture Reviewed by Eslam Nessar on يناير 11, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ eslam-tech © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.